السبت، 21 سبتمبر، 2013

حفل اطلاق رنج روفر ٢٠١٤ الجديد كليا


بدعوه من شركة علي الغانم و اولاده للسيارات حضرت قبل اسبوع حفل اطلاق رنج روفر سبورت الجديد كليا المقام في فندق الجميرا بالمسيله ، حضر الحفل حشد كبير من محبين وعاشقين الرنج لكشف الستار و مشاهدته عن قرب والتعرف على إمكانيات السيارة الجديدة على الطبيعة 




كلمة السيد محمد الغانم بمناسبة اطلاق الرنج الجديد
تعتبر سيارة رنج روفر سبورت الجديدة أسرع رانج  وأكثرها رشاقة على الإطلاق ،  تم استبدال الهيكل الصلب بهيكل جديد مصنوع من الالمنيوم مما اصبح وزنه اخف من السابق بمقدار ٤٢٠ كيلو غرام خصوصا مع ازالة المحرك الديزل 



الرنج الجديد سيتوفر بأربع فئات مختلفة

فئة SE: الفئة الأساسية من رينج روفر سبورت, تحصل على باب اوتوماتيكي لصندوق السيارة ، وانظمة القيادة للأسطح المختلفة ، ونظام تعليق هوائي اوتوماتيكي في الأطراف الأربعة ، وداخلية من الجلد .

فئة HSE: اضافة الى الميزات الاساسية ، تحصل هذه الفئة على جنوط 20 انش ، ومقاعد خلفية بنظام التسخين ، وكاميرا خلفية ، ومقاعد امامية كهربائية في 14 جهة مختلفة. 

فئة HSE Dynamics: هذه الفئة تحصل على شبك امامي اسود اللون ، واضافات اكثر من الكروم ، وصندوق نقل قوة ثنائي السرعة (صندوق النقل او Transfer Box يوجد في انظمة الدفع الرباعي). اضافة الى ذلك ، تحصل الفئة على جنوط 21 انش ، ونظام قيادة اوتوماتيكي للأسطح المختلفة ، ونظام توزيع القوة. 

فئة Autobiography Dynamics: الفئة الاعلى من رينج روفر سبورت. اضافة الى جميع الانظمة السابقة ، تحصل هذه الفئة على نظام تثبيت السرعة الذي يتوافق مع سرعة السيارة التي امامك ، ونظام صوتي من شركة Meridian ، والعديد من انظمة السلامة التي تمنع الاصابة حال حدوث حادث ، مثل احزمة نشطة للمقاعد الأمامية ، ومكابح الطوارئ .


انا من عشاق الرنج كل المميزات عجيبه بس الشكل الخارجي ما عجبني حسيت القصه مكرره القديم احلا بوايد ، والناس اذواق ;)

ليست هناك تعليقات: